رداءة خدمات بريد كاش تثير استياء المستفيدين من نظام التغطية الصحية

زنقة 20 ا متابعة

أثارت رداءة الخدمات التي تقدمها وكالة “بريد كاش” التابع لبريد المغرب بالفقيه بنصالح إستياء المستفيدين من نظام “التأمين الإجباري عن المرض-التضامني AMO-TADAMON”.

وكشف النائب البرلماني عن حزب الإتحاد الإشتراكي الشرقاوي الزنايدي في سؤال موجه لوزير الصناعة والتجارة، ريضا مزور، أن” المستفدين من هذا النظام بمدينة الفقيه بنصالح يواجهون مشاكل متعددة أثناء سحب تعويضاتهم من الوكالات البريدية الموكول إليها بموجب اتفاقية صرف هذه المستحقات وخدمات أخرى (تجديد رخص السياقة وغيرها) ونقصد هنا وكالة “بريد كاش”.

وأكد النائب البرلماني، أن “المستفدين من هذا النظام حيث يضطر معظمهم إلى تحمل الوقوف في طوابير الانتظار اللامتناهية لساعات طويلة بسبب الاكتظاظ في مشهد يحط من كرامة هؤلاء المواطنين ويعطل مصالحهم، بالإضافة لعدم انتظام الخدمات المقدمة إليهم، وهو ما يذكي مظاهر الفوضى وأساليب أخرى تضر بصورة هذه المؤسسة”.

وساءل النائب البرلماني الوزير “عن التدابير التي ستتخذها الوزارة للاستجابة لمرتفقي وكالات بريد المغرب بإقليم الفقيه بنصالح لاسيما المستفيدون من نظام التأمين الإجباري عن المرض – التضامني المتمثلة أساسا في جودة الخدمات والحد من مظاهر الاكتظاظ والفوضى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد