المتسولة الغنية.. حلقة مداولة تعيد نقاش التسول المدر للدخل بالمغرب

زنقة 20 | الرباط

أثارت حلقة خصصها برنامج مداولة لموضوع التسول بالمغرب ، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي.

البرنامج الذي تبثه القناة الأولى ، تطرق في حلقة أمس الأحد ، إلى الإغتناء من التسول و تكوين ثروة هائلة عبر استجداء عطف المواطنين و مراكمة ثروات هائلة.

الحلقة التي كانت من بطولة سكينة دارابيل و نعيمة بوحمالة ، تطرقت إلى افة التسول التي تعرفها العديد من المدن المغربية ، و إلى قضية سبق أن عرضت على القضاء المغربي وتتعلق بالنصب والاحتيال.

حلقة مداولة ليوم أمس أثارت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد اعتراف المتسولة الغنية في الفيلم، أمام المحكمة أنها تمتلك شقق و فيلا و حساب بنكي بعشرات الملايين.

و أعادت الحلقة ، جدل الإغتناء غير المشروع من افة التسول التي أضحت سبيلا لتكوين ثروة لدى عديمي الضمير ، والذين يعمدون الى استغلال أبنائهم أو تقمص دور المريض و العاجز لاستدرار عطف المواطنين.

و لطالما تناول الاعلام المغربي وقائع حقيقية لسيدات يمتهنن التسول و بفعل ذلك كونن ثروة هائلة ، وهو ما أصبح يشكل مصدرا مدرا للدخل لدى العديد من النساء و الرجال على حد سواء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد