ضبط كميات كبيرة من التمور الفاسدة بمحيط ساحة جامع الفنا

زنقة20ا محمد المفرك

قامت عناصر السلطة المحلية بالملحقة الادارية جامع الفنا مراكش بحجز كميات كبيرة من التمور الفاسدة.

ووفق المعلومات المتوفرة فإن دورية اعتيادية لمراقبة احتلال الملك العام تابعة للسلطة المحلية اكتشفت بالصدفة كمية مهمة من الفواكه الجافة الفاسدة، و قامت بحجز أزيد 25 طنا من الفواكه الجافة والمكسرات غير الصالحة للإستهلاك موضوعة بالواجهة الامامية لمحل تجاري متخصص في بيع مستلزمات الأعراس وأعياد الميلاد وغيرها من المناسبات بفحل الزفريتي محيط ساحة جامع الفنا.

وراقبت السلطات المذكورة مختلف المحلات التي تبيع الفواكه الجافة بالحي المذكور يترأسها قائد الملحقة الإدارية بجامع الفنا و لجنة مختلطة تضم ممثلي المكتب الوطني للسلامة الصحية “أونسا” من أجل القيام بعملية افتحاص لجميع المحلات بالحي المذكور كإجراء لحماية المواطنين من استهلاك المنتجات المنتهية الصلاحية والمزورة.

ودعت السلطات كافة التجار من أجل احترام جودة المواد الغدائية وكذا تعقيم المحلات باستمرار مع تنظيف المكان من أجل حماية صحة وسلامة المستهلكين. كما قامت باتلاف الثمور والفواكه الجافة الفاسدة المحجوزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد