الوداد البيضاوي يحل بالقاهرة لمنازلة الأهلي المصري في أبطال أفريقيا بلمعب الاسكندرية

0

زنقة 20 . الرباط

حل بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، فريق (الوداد البيضاوي) لكرة القدم الذي سيواجه بعد غد السبت بالإسكندرية فريق (الأهلي) المصري، برسم الجولة الثالثة من دوري مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

ويتصدر فريق (الوداد البيضاوي) ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الأخير دون رصيد من النقاط.وخصصت الصحف المصرية، في صفحاتها الرياضية،حيزا لهذه المبارة التي ستجري أطوارها بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية (حوالي 220 كلم شمال القاهرة)، وقالت إن المدير الفني للفريق الهولندي، مارتن يول، طلب من لاعبيه نسيان المباريات المحلية والتركيز على “المباراة الأهم” لبعد غد خاصة أن الفريق يحتاج فيها للفوز للحفاظ على فرصة المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي بعد خسارته في أول جولتين أمام زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري.

وقد حل فريق الوداد البضاوي مرفوقا بأعداد من جمهوره ووجد في استقباله أعضاء من سفارة المغرب بالقاهرة فضلا عن مجموعة من أعضاء الجالية المغربية المقيمة في مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد