بلغوزيل: نهدي التأهل لجلالة الملك و نشكر رئيس الجامعة و الجمهور المغربي على الدعم

زنقة20ا الرباط

قال حارس المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، طه بلغزيل، “إن حلم التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للفتيان في إندونيسيا، بفضل الثقة في النفس والإنسجام الحاصل بين المجموعة”.

وأضاف بلغزيل، أن “الناخب الوطني سعيد شيبا منحنا الثقة الكامل في هذا المباراة من أجل التأهل، ويتنظرنا عمل كبير في المباراة القادمة لتحقيق الفوز”.

وقال طه بلغزيل، “نهدي هذا الفوز لجلالة الملك محمد السادس ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع الذي يقدم كل الدعم للفريق وللجمهور المغربي”.

وعبر مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، عن سعادتهم بالتأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم للفتيان في إندونيسيا، لأول مرة في تاريخ النخبة الوطنية، بعد الفوز على المنتخب الإيراني بركلات الترجيح في مباراة جمعت المنتخبين في ملعب مدينة “سورابايا”، برسم دور ثمن نهائي المنافسة العالمية.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة المغرب وإيران بالتعادل هدف لمثله، إذ أن المنتخب الإيراني كان سباقا إلى الإحراز، ثم عدل الفتيان النتيجة في الوقت الضائع، وثم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي منحت بطاقة التأهل إلى فتيان المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد