‘بنشماش’ يستقبل رئيس مجلس النواب الروماني

زنقة 20 .الرباط

استقبل رئيس مجلس المستشارين، حكيم بن شماش، رئيس مجلس النواب الروماني، Florin Lordache، مرفوقا بـ Florin-lonas Urcan عضو الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، يوم الاثنين 11 يوليوز 2016 بمقر المجلس.

وخلال هذا اللقاء، أشاد الجانبان بمتانة العلاقات التي تربط بين المملكة المغربية وجمهورية رومانيا، والمبنية على قيم التضامن والتقدير والاحترام المتبادل والتشاور والتنسيق في مختلف المحافل الدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأبرز الجانبان أهمية الموقع الجيوـ استراتيجي للبلدين، وأكدا على ضرورة العمل على استثمار كل الفرص المتاحة بين البلدين من أجل الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية إلى مستوى العلاقات السياسية المتميزة بين البلدين الصديقين.

وشدد الجانبان على أهمية تعزيز العمل البرلماني المشترك من خلال بلورة مشاريع وأوراش عمل ملموسة، وتكثيف التنسيق وتبادل الخبرات وتقاسم التجارب في شتى المجالات.

ويأتي هذا اللقاء على هامش مشاركة الوفد الروماني في الاجتماع 30 للمكتب الموسع للجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط الذي يحتضنه مجلس المستشارين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد