بوجدور تستقبل الذكرى 48 للمسيرة الخضراء بحزمة مشاريع واعدة

زنقة 20 | بوجدور

شهدت مدينة بوجدور أمس الخميس 2 نونبر الجاري تدشين وإعطاء الإنطلاقة لسلسلة من المشاريع النوعية ذات الطابع الإجتماعي والتنموي بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة.

وبهذه المناسبة الغالية على قلوب المغاربة،أشرف عامل إقليم بوجدور ابراهيم بنبراهيم رفقة منتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية على تدشين مشاريع متنوعة معظمها يتعلق بقطاع التعليم والتي كان الإقليم في حاجة ماسة لإحداثها.

ويتعلق الأمر بتدشين مركز التحدي فرصة بالإضافة لمجموعة من وحدات التعليم الأولي بعدد من مؤسيات التعليم بأحياء متفرقة من الإقليم وكذا إعطاء الإنطلاقة لبناء وتشييد مؤسسة تعليمية جديدة.

ويرتقب ان يتوجه صباح هذا اليوم الجمعة 3 نونبر الحالي وفد رسمي يقوده عامل الإقليم ابراهيم بنبراهيم نحو المدار السقوي اجريفية ثم العودة إلى مدينة بوجدور لتدشين أول سوق عصري للماشية بالإقليم.

جدير بالذكر ان مدينة بوجدور قد عرفت خلال السنوات الأربع الأخيرة ولادة مشاريع ذات أهمية اجتماعية واقتصادية وبحرية لها انعكاس وتأثير إيجابيين، على تطور وتنمية مهيكلة لهذا الإقليم بصفة عامة، تضاف إلى مشاريع مهيكلة أنجزت أو توجد قيد الانجاز ، لتشكل رافعة لتحسين وتجويد نمط عيش ساكنة هذا الإقليم الذي يزخر بمؤهلات هائلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد