موقع يساري موالي لجبهة البوليساريو يهاجم القنصلية المغربية بلاس بالماس وينشر إدعاءات مغلوطة

زنقة20| متابعة

قام موقع يساري إسباني موالي لجبهة البوليساريو الإنفصالية بالهجوم على القنصلية العامة المغربية بلاس بالماس واتهامها بمغالطات مغلفة بآكاذيب قصد التشويش على العمل الدبلوماسي المغربي بجزر الكناري.

كما أقدم الموقع اليساري بنشر مجموعة من المغالطات المزيفة والغير صحيحة ضمن مقال باللغة الإسبانية يتهم فيه القنصل العام للمملكة بالتعامل “السيئ” مع بعض الأعوان المحليين المشتغلين بالقنصلية.

ويواصل الموقع اليساري المدفوع من أعداء الوحدة الترابية للمملكة باسبانيا، حملته المسعورة قصد التشويش على السير العام للقنصلية العامة للمملكة المغربية بلاس بالماس، والدخول في السير العادي لإدارة مغربية متواجدة في التراب الإسباني، مع انها ليست المرة الأولى.

وأوضحت مصادر عليمة لموقع Rue20 أن الأمر يتعلق بملف عدد من الأعوان المحليين الذين داوموا على التسيب في فترات سابقة داخلة القنصلية ولم يستسيغوا التوجه الجديد للقنصلية و الذي تشرف على تنفيذه القنصل العام المغربي و الذي تتسم فيه بالجدية و الصرامة و الإنضباط، وفضلوا التوجه لمنابر إعلامية معادية للوحدة الترابية للمنابر الإسبانية اليسارية للإدلاء بشواهد طبية فاقت مدتها 365 ، وذلك من أجل إبتزاز الإدارة المغربية قصد الحصول على تعويضات مادية باهضة.

كما اشارت ذات المصادر إلى ان القضاء الإسباني قد حسم خلال الأسابيع القليلة الماضية في البعض من الدعاوي لصالح القنصلية المغربية مما جعل عدد من الأعوان ينهج هذا السلوك الذي يضرب مصالح المملكة المغربية في جزر الكناري بلاس بالماس الإسبانية.

إلى ذلك تبرز نفس المصادر، انه أمام تصدي القنصل العام المغربي بلاس بالماس لهذه المحاولات البائسة لأعداء الوحدة الترابية منذ تحملها المسؤولية بالقنصلية المغربية ببيلباو؛ قرروا التشويش بنشر ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد