ترقيع الشوارع يجر الغضب على مجلس القنيطرة

زنقة 20 | القنيطرة

عبر عدد من المواطنين بمدينة القنيطرة، عن تذمرهم من سياسة “ترقيع” الشوارع التي انطلق فيها المجلس الجماعي للمدينة، بدل إعادة تهيئتها من جديد بسبب الحفر الكثيرة التي توجد بها.

وشرع المجلس الجماعي، منذ انتخابه، في محاولة لـ”ترقيع” بعض الشوارع، حيث يعمل على تزفيت الحفر الموجودة بها؛ وهو ما اعتبره عدد من المواطنين خطوة لدر الرماد في العيون، و”سياسة ترقيعية” ينهجها المجلس دون القيام بإصلاح شامل.

وندد عدد من الفاعلين الجمعويين والنشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي بهذه الخطوة التي همت شوارع رئيسية، إذ اعتبروها تضييعا للمال العام من أجل تغطية حفر في الطرقات بدل إصلاح الشوارع التي يعاني منذ سنوات من هذه الوضعية.

من جهة أخرى سجل مواطنون اهتراء أرصفة الطرقات وسط المدينة و مختلف أحيائها ، حيث أصبح من المستحيل على شخص يعاني من إعاقة أو امرأة تجر طفلها الصغير على متن عربة صغيرة أن تستعمل الرصيف في القنيطرة، وهو ما يعرض حياة الكثيرين للخطر.

كما اعتبر بعض مستعملي السيارات وسائقي سيارات الأجرة أن هذه الإصلاحات التي تقوم بها جماعة القنيطرة عن طريق إعادة تبليط الحفر لن تستمر طويلا، إذ إنها سرعان ما ستظهر الحفر من جديد بالنظر إلى الطريقة التي تتم بها، ناهيك عن أنها تفتقد للجمالية وتسيء إلى مظاهر الشوارع بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد