مزراوي يتعرض لهجوم شرس من الإعلام الألماني بسبب دعمه للفلسطينيين

زنقة 20 ا علي التومي

قال موقع قناة “DW” الالمانية ، أن فريق باييرن ميونخ يعتزم اتخاذ قرار يتعلق بإيقاف اللاعب المغربي نصير مزراوي أو إنهاء عقده بسبب تعاطفه مع الفلسطينيين.

صحيفة “بليد” كتبت مقالا تحت عنوان “أنصار الإرهاب فوق الملعب إنه أمر لا يطاق”، وقالت الجريدة “كيف يعقل أن يوجد لاعب في الملعب وهو يدعم هذا الإرهاب والموت الجماعي للأبرياء ؟”.

وطالبت ذات الصحيفة اللاعب المغربي مزراوي بأن “يبتعد قدر الإمكان عن حركة الجهاد الإسلامي “حماس” وهددت بأنه في حال “إذا رفض مزراوي الإبتعاد عن ذلك فلن يتمكن من اللعب مجددا في الدوري”.

هذا، ولم يسلم نجم باييرن ميونيخ نصير مزرواي من الصحف العبرية حيث نشرت صحيفة “يدعوت أحرنوت” الإسرائيلية قائلة “رغم أنه لاعب في المنتخب المغربي، إلا أنه ولد في هولندا ويرمز إلى الكراهية الكبيرة التي يكنها المهاجرون المسلمون في أوروبا تجاه إسرائيل”.

ورد نصير مزراوي على هذه الإدعاءات والتهم في تدوينة قائلا : “وجهة نظري هي أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم. هذا يعني أنني سأكون دائما ضد جميع أشكال الإرهاب والكراهية والعنف. وهذا شيء سأقف دائما وراءه. الأبرياء يقتلون كل يوم نتيجة لهذا الصراع المروع الذي خرج عن السيطرة. يجب أن نكون جميعًا ضده ونعبر عن رفضنا لهذا. إنه أمر غير إنساني”.

يذكر أن مجموعة من اللاعبين المغاربة على غرار نصير مزراوي بالإضافة لحكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله وعبد الحميد صابيري، وزكرياء أبو خلال قد أبدوا تعاطفهم مع الشعب الفلسطيني وقاموا بنشر ادعية وصور ومقاطع فيديو تضامنا مع ضحايا الهجوم الإسرائيلي على ساكنة غزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد