بقلب مدينة الداخلة الخطاط يخصص إستقبال خاص واستثنائي “لوالدة” الناخب الوطني وليد الركراكي

زنقة20| علي التومي

استقبل أخيرا الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب فاطمة الركراكي “والدة” الناخب الوطني وليد الرگراكي ومدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بمدينة الداخلة جوهرة أقاليم جنوب المملكة.

وخصص الخطاط ينجا إستقبال حافل “لوالدة” مدرب أسود الأطلس بالإضافة لأعضاء جمعية ذوي الأصول المغربية وأصدقاء المغرب بجنوب باريس Association pour tous les originaires et )(amis du Maroc du Sud de Paris، زوال أمس السبت، بمقر ملحقة الجهة بالداخلة.

وبالمناسبة عبر الخطاط ينجا عن سعادته البالغة وفخره كمواطن مغربي بإستقبال والدة المدرب الذي افرح ساكنة الأقاليم الجنوبية و بفضله أسعد المغاربة وكل العرب من المحيط إلى الخليج في إقصائيات مونديال قطر 2022.

كما ثمن الخطاط دعم صاحب الجلالة الملك محمد السادس للكرة المغربية وما تمخض عن ذلك من قبيل إحتضان المغرب لمونديال 2030 إلى جانب البرتغال وإسبانيا ,بالإضافة للمجهودات المبذولة من قبل فوزي لقج رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ذات صلة.

هذا ؛ وفي إطار الكرم الصحراوي المعروف بأقاليمنا الجنوبية، أعد الخطاط ينجا مأدبة غداء على شرف والدة الناخب الوطني وليد الركراكي تكريما لها ولإبنها الذي ترك أثرا طيبا في قلوب ساكنة جهة الداخلة وسجل بصمة ستبقى خالدة في تاريخ الكرة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد