بعد إقالته من ‘ميدي1 تيفي’..’الماجيدي’ يعين ‘العزوزي’ على رأس ذراع الإستثمار السياحي لـSNI

0

زنقة 20 . الرباط

أيام بعد مغادرته لسفينة قناة “ميدي 1 تيفي” و تعويضه بـ”حسن خيار” كرئيس مدير عام جديد للقناة، عين “عباس العزوزي” على رأس شركة “H-Partners” ذراع الإستثمار السياحي للهولدينغ الملكي والتي تملك 66% من أسهم شركة “Atlas Hospitality” التي تدير عدة فنادق فاخرة بمجموعة من المدن السياحية المغربية.

وحسب مصادر “تيل كيل” ،فإن “العزوزي” بدأ في العمل في منصبه الجديد خلفاً للمدير السابق للشركة “عبد اللطيف الصديقي” الذي شغل المنصب منذ سنة 2011 ،حيث كان قد تم إعلامه مسبقاً بالمنصب الجديد وقرب مغادرته لقناة “ميدي 1 تيفي” التي فشل في تدبير تسييرها حسب مجموعة من المتتبعين والإعلاميين العاملين بالقناة.

ذراع الإستثمار السياحي “H-Partners” التابع للهولدينغ الملكي تم تأسيسه سنة 2007 ويبلغ رأسماله الأساسي ملياري درهم ويعتبر كل من بنكي التجاري وفا بنك والبنك الشعبي و الصندوق المهني المغربي للتقاعد (CIMR) و الصندوق المغربي للتقاعد (CMR) و شركة “أجيال العقارية” الكويتية من أهم مساهميه الأساسيين.

ومعروف العلاقة التي تربط بين “العزوزي” والسكريتير الخاص للملك “منير الماجيدي” حيث كان له الفضل في تعيين الأول على رأس القناة الموجودة بطنجة كما ظلت لسنين الناقل الرسمي لسهرات وكواليس مهرجان “موازين” الذي تنظمه جمعية مغرب الثقافات التي كان يرأسها “الماجيدي” قبل أن يستقدمه لترأس ذراع الإستثمار السياحي للهولدينغ الملكي الذي يديره .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد