فضيحة.فنان أمازيغي:منتج كاميرا خفية ‘مشيتي فيها’ عرض علي 5000 درهم باش نكدب على الشعب

زنقة 20 . الرباط

بعد انتشار عشرات الفيديوهات التي كشف مجموعة من نشطاء الفايسبوك أن حلقاتها مفبركة وضحك على ذقون المغاربة خرج فنان وفكاهي أمازيغي ليعلنها مدوية ويكشف كيف عرض عليه منتج برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” الذي يعرض في رمضان على القناة الثانية مبلغ 5000 درهم للمشاركة في حلقة من حلقات البرنامج.

aslal

وكتب الكوميدي الأمازيغي “رشيد أسلال” على صفحته الفايسبوكية قائلا ً “نفرشوا هاد الطنز و للي ليها ليها …. باش نبرأ الدمة ديالي قبل خروج هاد رمضان او باش نكونو معاكوم واضحين … راه جاني السيناريو ديال الكاميرا الخفية قبل ماتصور أو ماصورتهاش باقي..عيط عليا السيد المنتج قال ليا غادي تخرج من هنا وتطيح من الهيه و تقول ليك المديعة اوغاتقول ليها من بعد غاتطيح فالما اوتفزك اونصفقو عليك … اوغاتشد واحد 5000 درهم تفرح بيها وليداتك فهاد رمضان و الله ايعاونا ويعاونك”.

واضاف ذات المتحدث ساخراً ” واناري نكذب على شعب قدو قداش على قبل 5000 درهم …. مايمكنش … الحاصول الله اينعل للي مايحشم … مشاو فيها فلوس الشعب … اللهم إني قد بلغت … الصراحة كون عطاوني واحد الخمسة دالمليون … غانكدب … أصلا نتوما عزيز عليكوم للي يكدب عليكوم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد