الإعلام الجزائري ينفث سموم العنصرية تجاه الأفارقة بعد التصويت للمغرب : سنرتاح من روائحكم يا أفارقة

زنقة 20. الرباط

أسقط المغرب الجزائر وأسقط معها قناع العنصرية المقيتة للقارة السمراء، وهو النظام الذي لطالما افتخر زوراً في إعلامه، إنتمائه لإفريقيا ، وذلك مباشرة بعد الإعلان رسميا عن إحتضان المملكة المغربية كبلد عربي مسلم وأفريقي للبطولة القارية سنة 2025.

ومباشرة بعد إعلان المغرب بلدا حاضنا للكان، أخذ نظام العسكر، في مهاجمة إفريقيا بابشع انواع الأوصاف،وأطلق إعلامه البائس، لشن حرب هوجاء على عشاق الكرة المستديرة بالقارة السمراء، ساخرا من الجماهير الإفريقية في عنصرية حقيرة تؤكد للعالم من جديد زيف الجزائر و باطل حكامها.

وكتبت جريدة “الشروق” التي تقف من وراءها الأجهزة الاستخباراتية التابعة للنظام العسكري الجزائري القائم حاليا ” عذرا إفريقيا اليوم تخلصنا من روائحكم” في إشارة إلى وصف غير حضاري ومهين للشعوب الإفريقية جمعاء.

وتصدرت الجرائد الجزائرية تعبيرات عنصرية تواترت في صفحات جزائرية بمواقع التواصل الإجتماعي تستهدف الجماهير الإفريقية،حيث لم يقتصر الأمر على مجرد التعابير اللفظية ذات البعد العنصري، إنما تعداها إلى انهم بشر غير مرحب بهم كونهم متسخون لايصلحون للجلوس بمدرجات الملاعب الجزائرية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد