يوفنتوس الإيطالي يتعاقد رسميا مع نجم برشلونة السابق “داني ألفيس”

زنقة 20 . وكالات

قال يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين، إنه أكمل صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس من برشلونة لمدة عامين.

وأكد يوفنتوس في بيان أن “نادي يوفنتوس يؤكد اليوم التوصل لاتفاق مع داني ألفيس للانضمام للنادي لمدة عامين بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2018 مع وجود خيار للتمديد لعام إضافي”.

وكان ألفيس (33 عاما) أكد في وقت سابق أنه سيترك برشلونة بطل اسبانيا في انتقال حر عقب ثمانية مواسم ناجحة قضاها في الفيرق وحصد خلالها 23 لقبا.

ووصل ألفيس إلى اسبانيا في 2002 ولعب ستة مواسم في اشبيلية قبل أن ينضم إلى برشلونة. وفاز ألفيس مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وبكأس السوبر الأوروبية ثلاث مرات وبكأس العالم للأندية ثلاث مرات وبدوري الدرجة الأولى المحلي ست مرات.

وبهذه الصفقة، أصبح ألفيس ثاني صفقات بطل ايطاليا في موسم الانتقالات الصيفية الحالي بعد ضم لاعب الوسط البوسني ميرالم بيانيتش من روما. وتوج يوفنتوس الذي يقوده حاليا المدرب ماسيمليانو اليجري بالدوري الايطالي هذا العام للمرة الخامسة على التوالي إضافة إلى الكأس المحلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد