الوالي زنيبر يواصل عطلته ويتقاعس عن فتح تحقيق في فضيحة إنقطاع الكهرباء على ملعب فاس

زنقة 20 | فاس

علم موقع Rue20، أن والي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر، يواصل عطلته خارج مدينة فاس، ولم يتحرك إلى حدود الساعة من أجل فتح تحقيق في فضيحة إنقطاع التيار الكهربائي عن ملعب فاس أثناء إجراء المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأولمبي ونظيره البرازيلي، ليلة أمس الخميس، حيث تجهل إلى حد الآن الملابسات المرتبطة بانقطاع التيار الكهربائي.

ويبدو أن فضيحة انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب فاس التي تناقلتها وسائل الإعلام الوطنية والدولية ومواقع التواصل الإجتماعي لم تحرك ساكنا في المسؤول الأول عن العاصمة العلمية للمملكة الوالي سعيد زنيبر الذي يشغل في الآن نفسه عامل عمالة إقليم فاس، علما أنه في هذه الحالات التي تتضرر فيه صورة المملكة يقوم المسؤولون بفتح تحقيق لترتيب المسؤوليات على غرار التحقيقات التي إنطلقت في فضيحة تذاكر مونديال قطر وفضيحة الكراطة بمونديال الأندية التي أسقطت وزراء.

ويبدو أن الوالي زنيبر لم يتسوعب بعد مضامين خطاب العرش الذي قال جلالة الملك محمد السادس في إحدى فقراته إن  “مسارنا التنموي وصل إلى درجة من التقدم والنضج، وأننا في حاجة إلى هذه الجدية، للارتقاء به إلى مرحلة جديدة، وفتح آفاق أوسع من الإصلاحات والمشاريع الكبرى، التي يستحقها المغاربة”.

في ذات السياق دعت فعاليات محلية بمدينة فاس إلى فتح تحقيق في فضيحة انقطاع التيار الكهربائي عن المركب الرياضي في المقابلة التي جمعت بين المنتخب المغربي والأولمبي والمنتخب البرازيلي.

وقالت إن الملعب سبق له أن استفاد من برامج تهيئة كلفت ميزانيات ضخمة، لكن النتيجة كانت هي الهشاشة التي ظهرت بها أرضية الملعب، وما اقترن بالمباراة من انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي أدى إلى توقيف المواجهة الرياضية الودية لما يقرب من ربع ساعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد