هل يخدم والي فاس ومدير مكتب ONEE أجندة أعداء الوطن؟..الوالي زنيبر مادار حتى مجهود لتفقد ظروف إجراء ماتش دولي ضد البرازيل بفاس

زنقة 20. فاس

في الوقت الذي تقوم به الدولة بمجهودات جبارة للرقي بالكرة الوطنية، قارياً ودولياً، فإن هناك من يريد خدمة أجندة أعداء المملكة عن قصد أو غير قصد.

مناسبة هذا الكلام هو إنقطاع الكهرباء على مركب فاس المرشح لإستضافة نهائيات كأس أفريقيا2025، في مباراة ودية دولية تجمع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ضد منتخب عالمي من عيار المنتخب البرازيلي المتوج بالميدالية الذهبية الأولمبية لعدة مرات.

الوالي الذي من المفترض أنه قام بكل شيء لتفقد كافة الحيثيات المرتبطة بالمباراة الدولية التي يتابعها عشرات الملايين بالمغرب كما في أمريكا اللاتينية، ليكشف انقطاع التيار الكهربائي غياب جدية هذا الوالي وسيره عكس تيار المجهودات الملكية والترشح المغربي لتنظيم مونديال 2030.

والي الجهة، سعيد زنيبر، ممثل جلالة الملك على الجهة وخاصة مدينة فاس، أعطى المثال الحي للمسؤولين الذين يسيرون عكس التيار، وضد خطا بالملك حول الجدية والروح الوطنية، التي كان فيها عاهل البلاد واضحاً بخصوص التفاني في العمل بروح وطنية وجدية كما أعطى بذلك المثل المنتخب الوطني في مونديال قطر.

الأخطر في قضية والي فاس و ما وقع بملعب فاس، أن هذا الوالي كان مرشحاً لتولي منصب والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وهو ما صدم ساكنة الشمال، بعدما اطلعوا على سيرة هذا الوالي المعروف بحبه لمكتبه الوثير.

كما تبقى مسؤولية عمدة المدنية ومدير المكتب الوطني للماء والكهرباء، ثابتة في هذه الواقعة المقررة و المسيئة لصورة المملكة، على بعد 15 يوماً من اعلان اسم البلد المنظم لكأس أفريقيا 2025 بالقاهرة و مونديال 2030 السنة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد