السجن 13 سنة لمتلاعبين بمستحقات ودادية سكنية بانزكان

زنقة 20 | متابعة

علم موقع Rue20، أن الغرفة الابتدائية الزجرية بالمحكمة الإبتدائية لإنزكان أصدرت مؤخرا حكما بالسجن النافذ لمدة 13 سنة موزعة بين ثلاثة أشخاص تورطوا في التلاعب بمستحقات ودادية سكنية بإنزكان.

وحكمة ذات المحكمة وفق مصادر عليمة على رئيس الودادية بـمدة 5 سنوات سجنا نافذة بينما قضت في حق كل من الكاتب العام للودادية وأمين المال بعقوبة 4 سنوات حبسا نافذا لكل واحد منهما، وذلك على خلفية متابعتهم المعنيبن بتهمة النصب والإحتيال على منخرطي الودادية عبر تسلم انخراطاتهم وعدم تسليم الشقق السكنية في الأوقات المحددة في إعلانات البيع.

هذا وحسب نفس المصادر لازالت الأحكام تطارد كل من الرئيسة السابقة للودادية وهي زوجة الرئيس الحالي المدان وعضو آخر اختفى عن الانظار، إذ تتواصل الأبحاث عنهما حيث أصدرت مذكرة بحث وطنية في حقهما.

وكان منخرطوا الودادية قد وضعوا شكاية لدى المصالح المختصة بإتهام رئيس الودادية بتهم تتعلق بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة وإصدار شيك بدون رصيد رفقة كل من أمين المال وكاتب الودادية بالنصب والاحتيال عليهم، مقابل وعود ببناء شقق سكنية في مشاريع بعضها وهمي ببعض المناطق بعمالة إنزكان أيت ملول وبالدراركة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد