روبورتاج. جنازة مهيبة لضحايا همجية جيش شنقريحة والناجي الوحيد يروي لـRue20 تفاصيل الجريمة الجزائرية

زنقة 20 | وجدة

خيمت أجواء من الحزن الشديد والحسرة على أهالي وأسر جماعة بني درار الواقعة بالقرب من الحدود المغربية الجزائرية خلال تشييع جثمان الشاب “ب.ق”، ضحية رصاص العسكر الجزائري، في مقبرة سيدي حازم.

ونقلت كاميرا Rue20 مشاهد حزينة للحظات الأخيرة لتشييع جثمان الشاب المغربي حيث شهدت الجنازة حضور عشرات المواطنين من أقارب الضحية إلى جانب أفراد من الجالية المقيمة بالخارج، وذلك عشية اليوم الخميس 31 غشت الجاري.

وأقيمت صلاة الجنازة على جثمان الشاب العشريني في مسجد مولاي رشيد قبل أن يتم نقله في موكب جنائزي مهيب الى المقبرة المذكورة، بحضور السلطات المحلية والأمنية ورجال الدرك الملكي.

وكان الشاب المغربي العشريني ضحية رصاص العسكر الجزائري، والحامل للجنسية الفرنسية، رفقة 4 أشخاص آخرين، يمارسون الرياضات المائية على متن درجات “جيت سكي”، قد تاهوا في عرض البحر، ودخلوا المياه الجزائرية عن طريق الخطأ خلال عودتهما، وهو ما جعل عناصر القوات البحرية تطلق عليهم أزيد من 5 طلقات نارية دون رحمة ولاشفقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد