جريمة شاطئ الصفيحة بالحسيمة تثير الرعب في هولندا.. الهجوم على منزل القاتل بعبوة ناسفة

0

زنقة 20 | الرباط

اهتز شاطئ الصفيحة بمدينة الحسيمة، في وقت متأخر من ليلة الإثنين الماضي على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب مهاجر بهولندا يبلغ من العمر 25 عاماً.

الجريمة المروعة وصل صداها إلى هولندا، حيث كشفت صحيفة “دي تيلغراف“، أن الجاني و الضحية مغربيان و يعيشان في مدينة روتردام و تجمعهما علاقة قرابة.

الصحيفة الهولندية واسعة الإنتشار، كشفت أن الجريمة لها علاقة بالحادثة التي وقعت في منطقة Rembrandtstraat بروتردام، حينما تم الهجوم على منزل يعتقد أنه للقاتل المفترض بعبوة ناسفة.

و حسب الصحيفة الهولندية، فإن الجاني هو ابن عم الضحية، و اندلع شجار بينهما بشاطئ الصفيحة بالحسيمة حول مبلغ مالي يقدر بآلاف اليوروهات.

و أشارت الصحيفة ، إلى أن الشرطة المغربية اعتقلت فعلا أحد المتورطين في الجريمة لكن وزارة الخارجية الهولندية لم تؤكد ذلك باعتبار أن الجاني يحمل الجنسية الهولندية أيضا.

و كشف “دي تيلغراف”، أن الضحية هو هشام.ك ، يبلغ من العمر 25 عاما ويعيش في روتردام وهو من أصل مغربي ، فيما الجاني هو سفيان ب.

و أشارت إلى أن منزل الجاني في شارع Rembrandtstraat تعرض في الليلة الموالية للجريمة لهجوم بعبوة ناسفة.

و أكد السكان المحليون أن رجلاً يعيش في المنزل في الطابق الأول ، و يحمل نفس اسم الجاني المفترض المتورط في جريمة الحسيمة.

ووفقًا لأحد السكان المحليين ، فإن الرجل سبق أن تورط في قضايا تهريب المخدرات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد