الإستقرار و حرارة الترحاب يغريان مشاهير العالم لقضاء العطلة بمراكش

زنقة 20 ا الرباط

تحولت مدينة مراكش في السنوات الأخيرة إلى وجهات جاذبة لمشاهير العالم من مختلف الجنسيات من عالم السياسة والكرة والإعلام والفن، حيث باتت تستقبل على مدر السنة نجوم كرة القدم والفن والأثرياء.

وتوافد عشرات نجوم الكرة على “المدينة الحمراء” في فصل الصيف؛ لعل أبرزهم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وزميله بالفريق أشرف حكيمي، وإدواردو كامافينغا، لاعب ريال مدريد الإسباني، ونغولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي.

كما حل بمدينة مراكش نجوم آخرون في عالم “الساحرة المستديرة”؛ أبرزهم رياض محرز، لاعب مانشيستر سيتي الإنجليزي، وإسلام سليماني، نجم نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومواطنه سعيد بن رحمة، لاعب ويستهام يونايتد الإنجليزي.

وحل أيضا ديفيد بيكهام نجم الكرة الانجليزية السابق بمدينة مراكش لقضاء عطلة قصيرة.

بيكهام حل بالمدينة الحمراء ، رفقة عائلته المكونة من زوجته و أبنائه للاستمتاع باجواء الطقس و ممارسة الرياضة في جبال الحوز.

وإلى جانب نجوم كرة القدم تعتبر مراكش وجهة سياحية والإستكشاف كذلك إلى رؤساء الدول الكبرى كالأمريكي بيل كلينتون الذي دائما ما يحل بالمدينة لحضور مناسبات الأصدقاء أو للمشاركة في أعمال اقتصادية أو سياسية

حيث رصد عدسات الكاميرا نهاية الأسبوع الماضي زيارة رئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، أثناء تجوله في مدينة مراكش المغربية، بالضبط في الساحة الشهيرة جامع لفنا.

وزار كلينتون ساحة المذكورة ومنطقة السمارين المزدحمة التي تعرض فيها الأطعمة والمنتجات المغربية التقليدية، كما شوهد بيل كلينتون بجانب مروضي الأفاعي، والتقط صورا مع عدد من المواطنين المغاربة.

بدوره اختار مؤخرا بيدرو سانشيز، رئيس الوزراء الإسباني المنتهية ولايته، المملكة المغربية، لقضاء عطلة صيفية صغيرة، رفقة العائلة؛ حيث حلوا، بمدينة مراكش لقضاء علطته الصيفية.

واستقبلت المدينة المغربية نجوما آخرين من عالم الفن والإعلام؛ بينهم الفنانة والمغنية الأمريكية لوسي هيل، وعارضة الأزياء الأمريكية كلوي غرايس، والإعلامية الأمريكية الشهيرة إلين ديجينرس، ونجمة “هوليود” راشيل زيغلر.

وزارت نجمة التلفزيون الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، بدورها المغرب، حيث قضت لحظات ممتعة في مدينة مراكش، كما نقلت ذلك عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت إنها سعيدة بقضاء يومين من الإجازة في مراكش. وبدت في فيديو وهي تغني وترقص مع فرقة شعبية وتصفق بيديها على إيقاع “الدقة المراكشية”.

ويرة متتبعون أن الأمن والاستقرار بالمغرب يشجع السياح الأجانب على القدوم إلى مدنها، على مدار السنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد