قاتل الطالب بدر إبن مقاول شهير ومطالب تنادي بأقصى العقوبات

زنقة 20 | متابعة

طالب الآلاف من المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي من القضاء المغربي بإصدار عقوبة الإعدام في حق قتلة الطالب بدر الذي تم قلته بوحشية مطعم للوجبات السريعة بكورنيش عين الذئاب نهاية الأسبوع الماضي.

وفق معطيات متوفرة ستحيل اليوم الخميس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالبيضاء على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، المتورطين في عملية القتل العمد للشاب بدر، والاعتداء على رفيقه بمطعم للوجبات السريعة بكورنيش عين الذئاب، من أجل متابعتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

وسيمثل المتهم الرئيسي “أ.ص” وهو ابن مقاول شهير، سيمثل رفقة شركائه الخمسة، المتورطين في قضية الاعتداء على الضحية بدر وأصدقائه، والتستر على واقعة الدهس وعدم التبليغ عن جريمة يعلم بحدوثها وتهريب مطلوب للعدالة، من أجل التحقيق معهم حول التهم الثقيلة التي يتابعون من أجلها، والتي من بينها المشاركة في القتل العمد، مع سبق الإصرار والترصد.

يشار إلى عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعاصمة الاقتصادية، تمكنت بتنسيق مع نظيرتها بالعيون، زوال الاثنين الماضي، من إيقاف المتهم الرئيسي وصهره بالعيون، المتهم بالمشاركة في ارتكاب عملية القتل والتستر، قبل أن تتمكن فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن البيضاء من إيقاف أربعة أشخاص كانوا رفقة الجاني وصهره، أثناء ارتكاب الجرم في الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي.
محمد بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد