‘الحيطي’ تجري مباحثات موسعة مع المسؤولين الغواتيماليين تحضيراً لـ’كوب 22 ‘

زنقة 20 . متابعة

أجرت الوزيرة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، المكلفة بالبيئة، حكيمة الحيطي، أول أمس الاثنين بالعاصمة غواتيمالا، سلسلة مباحثات مع عدد من المسؤولين بالحكومة والبرلمان وممثلي القطاع الخاص تناولت على الخصوص تعزيز علاقات التعاون في مجال البيئة والطاقة والزراعة والاقتصاد.

gg

‘الحيطي’ قامت بأنشطة مكثفة بجمهورية غواتيمالا، في إطار تعبئة دول أمريكا اللاتينية للمساهمة في انجاح كوب 22 الذي سينظم في نونبر القادم بمراكش.

وبصمت وزيرة البيئة على حضور متميز ومتألق في ندوة علمية تم التأكيد فيها على ضرورة ترجمة أهداف التنمية المستدامة و برنامج التغيرات المناخية على أرض الواقع وذلك بالعمل على القضاء على ظاهرة الفقر و الجفاف والمحاعة في عدد من نقط العالم و الانخراط الافضل و الاستعمال المستدام والعادل للطاقة الهادف الى حماية البيئة للاجيال القادمة.

g

كما ‘الحيطي’ في ندوة ثانية حول تأثير البيئة على المجال الاقتصادي والبيئي في أمريكا الوسطى وتميزت هذه الزيارة الرسمية أيضا باستقبال من طرف نائب وزير خارجية جمهورية غواتيمالا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد