‘حسبان’ رئيساً جديداً للرجاء البيضاوي واحتجاجات على تمرير بودريقة للتقريرين المالي و الأدبي

زنقة 20 . الرباط

انتخب في الساعات الأخيرة من ليلة أمس الأحد “سعيد حسبان”، العضو السابق للمكتب المسير للرجاء البيضاوي، وأحد أبرز منخرطيه رئيساً جديداً للنسور الخضر،بعد انسحاب منافسه ‘عادل بامعروف’ من سباق الترشح لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي.

ولم يقو بامعروف كما كان متوقعًا على السير بعيدًا لترجمة حلم رئاسة الرجاء، قياسًا بالمشاكل المالية المحيطة بالنادي، وعجزه عن كسب ثقة الأعضاء ليترك القيادة لمنافسه “حسبان”.

raja

هذا وتأخر انطلاق الجمع العام الاستثنائي لفريق الرجاء الرياضي بفعل احتجاج مجموعة من المنخرطين بالفريق ،على عدم توصلهم بالتقريرين المالي و الأدبي ،وهو الذي سيساعدهم على معرفة الوضع المالي للفريق.

وعرف الجمع العام الإستثنائي حالة من الفوصى بسبب طريقة التصويت و اتهام رئيس الفريق المستقيل ‘محمد بودريقة’ بتمرير التقريرين الأدبي والمالي بطريقة ملتبسة.

و حضر في الجمع العام الاستثنائي 92 منخرطا رجاويا من أصل 110،ليكتمل النصاب القانوني من أجل المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد