نقل تلفزي عالمي ينتظر نهائي كأس العرش بين الرجاء ونهضة بركان

زنقة 20 | الرباط

ذكرت مصادر خاصة لموقع Rue20، أن الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة ستؤمن بثا تلفزيونيا بمواصفات عالمية للمباراة النهائية لنهائي كأس العرش بين فريقي الرجاء الرياضي ونهضة بركان على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

وحسب مصادرنا، فإنه تم إسناد مهمة إنتاج المباراة للوحدة المتنقلة HD7 التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية SNRT.

و أوردت مصادرنا، أن الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة ستنقل المباراة بنفس المعايير العالمية والجودة و التقنية التي نقلت بها مباريات دولية منها كأس العالم للأندية الأخيرة، ومباريات المنتخب الوطني الأول، باستخدام الكاميرا العنكبوتية SPIDER CAM والجودة العالية للصورة.

و يرتقب أن تستخدم الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة، ما يقرب من 20 كاميرا ( 15 كاميرا بالإضافة للكرينات والدرون وغيرها..) مع وجود إعادات سلوموشن متقدمة وحضور أجود الكاميرات بتوزيع متقن مع حضور نوعي للسبايدر كام والستيدي كام والدرون وغيرها للمباراة النهائية المنتظرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد