عائلة أمريكية تشكو تهور سائق حافلة ألزا لوالي طنجة

زنقة 20 | متابعة

عرض سائق حافلة متهور تابعة لشركة “ألزا” عددا من الركاب المغاربة، مؤخرا، من بينهم عائلة أمريكية تتكون من 11 فردا لموت محقق بعد سياقته للحافلة بشكل متهور وسط المدينة، الأمر الذي كاد أن يسفر عن حادثة سير خطيرة.

وقال مواطن أمريكي في شكاية موجهة إلى والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة أنه “استقل الحافلة المذكورة رفقة  11 فردا من عائلته، حيث كان السائق يسوق بتهور كاد يعرض حياة الركاب للخطر بسبب السرعة الجنونية التي كان يسير بها  ويتجاوز بشكل خطير، مما كاد يؤدي إلى وقوع حادث لا قدر الله خاصة وأنه بين الركاب سيدة حامل”.

وأكد المواطن الأمريكي  في شكايته ، أن” تصرف السائق جعل الركاب يحتجون عليه فعمد على توقيف الحافلة وسط الطريق وسبنا بكلام سفيه وناب وشرع في التهديد ويرغد يزبد غير مراع لنا كركاب معنا أولادنا وزوجاتنا”.

وأضاف المواطن الأمريكي “أنه نظرا لما سببه لنا هذا السائق المتهور من أضرار نفسية خطيرة علينا وعلى أسرنا فإنني قررت اللجوء إلى إليكم السيد الوالي بهذه الشكاية من أجل إتخاذ المتعين في النازلة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد