منع الجيت سكي يثير غضب المصطافين بشواطئ الناظور

زنقة 20 | متابعة

أثار قرار منع ” الجيت سكي” غضب المصطافين بشواطئ الناظور، حيث استغرب مجموعة من ابناء المدينة وأفراد الجالية المقيمة بالخارج، عدم السماح لهم باستعمال الدراجات المائية  بجميع شواطئ المنطقة.

واعتبر المصطافون أن قرار المنع غير مبرر من طرف الجهات المختصة، مبرزين أن هذا الأمر يضرب بشكل مباشر في الرواج السياحي للمنطقة، حيث أن هذا النشاط يجلب مجموعة من السياح للإقليم، خصوصاانها تتميز بشواطئ خلابة.

وقال أحد المصطافين في تعليقه على قرار المنع “والله مافهمت المغرب واحد دولة ديالنا وحدة ولكن !!!!!!! … طنجة ، تطوان ، الحسيمة ، سعيدية ، الرباط . أكادير … كولشي طلقو ليهم لعب جيتسكي الا #الناظور علاش و كيفاش الله وعلم  طلقو للعباد إتبحرو راه الشباب كيهربو من مدينتهم باش يمشيو اتبحرو فتطوان و النواحي”.

وتفتقد شواطئ الناظور لأبسط الشروط لتشجيع السياحة، ويزيد هذا القرار الطين بلة، حيث الزائرين للمدينة لم يعد لهم اي نشاط ترفيهي يقومون به بهذه الشواطئ رغم توفر القائمين على التراخيص القانونية.

وطالبت الساكنة والمصطافين بتدخل عامل اقليم الناظور، وباقي المسؤولين لإيجاد حل والسماح لهم بممارسة هوايتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد