احتلال الملك العمومي يجتاح سلا والسنتيسي يعجز عن تفعيل دور الشرطة الإدارية

زنقة20اسلا

تفشت في الآونة الأخيرة فوضى منظمة لاحتلال الملك العمومي بمدينة سلا خصوصا بمقاطعة تابريكت والعيايدة، حيث صارت القاعدة السائدة في أغلب الشوارع والفضاءات المفتوحة في وجه المواطنين.

وبات السكان مجبرين أن يطبعوا مع التسيب الحاصل في استغلال الملك العمومي دون موجب قانوني، فيما يبدو أن المجلس الجماعي برئاسة الإستقلالي عمر السنتيسي اختار بدوره التخلي عن واجبه تجاه هذه الظاهرة من خلال عدم تفعيل دور الشرطة الإدارية التابعة للمجلس بالشكل المطلوب.

وتحولت العديد من الشوارع والأزقة بمدينة سلا إلى أسواق شعبية تعج بالمتبضعين الذين يتسابقون لشراء السلع المعروضة، فيما أقدم العديد من أصحاب المحلات والمقاهي إلى احتلال الملك العام أمام أعين سلطات عمالة الإقليم.

وتساءل مواطنون بسلا عن من يتحمل مسؤولية هذه الفوضى المنظمة التي تشهدها االمدينة، مؤكدين أن المجلس الجماعي لم يكشف منذ إنتخابه عن عدد القرارات التنظيمية في هذا الشأن، في الوقت الذي تتولى فيه السلطة المحلية تنفيذ هذه القرارات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد