لاراك القنيطرة : أسعار الماء والكهرباء لم تعرف زيادة منذ 2017

زنقة 20 ا القنيطرة

كشفت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالقنيطرة أنها “تتفاعل مع جميع الشكايات الواردة عليها من طرف ساكنة الإقليم بدون إستثناء”.

وأكدت الوكالة في بلاغ توضيحي توصل موقع Rue20 بنسخة منه، أنه خلال سنة2022 توصلت عبر مختلف قنوات التواصل التابعة لها بما مجموعه 32 983 شكاية، تمكنت الوكالة من معالجة 30468 شكاية أي بنسبة 93%.

ونفت الوكالة في بلاغها التوضيحي الأخبار المروجة في مواقع التواصل حول ما قيل عنه “عدم الإستجابة لشكايات المواطنين” ، موضحة أنها “وضعت مجموعة من قنوات التواصل لتلقي جميع الشكايات والاستفسارات من الساكنة ومعالجتها بشكل فوري وفعّال”.

وأشارت الوكالة أنها “تسخر لهذا الغرض البوابة الإلكترونية للوكالة، والصفحات الرسمية للوكالة في مواقع التواصل الاجتماعي: الفيسبوك – يوتوب، بالإضافة إلى مركز العلاقات مع الزبناء في الوكالة الذي يعمل طيلة الأسبوع على مدى 24 ساعة يوميا، واستقبال الرسائل الخطية أو لإلكترونية أو عن طريق الحضور إلى الملحقات التجارية للوكالة”.

وأضافت أنه ” تم توظيف في جميع الوكالات التجارية مضيفات استقبال، دورهن الرئيسي تلقي شكايات المواطنين”.

وشدد البلاغ على أن “الوكالة تعمل جاهدة على تلبية احتياجات زبنائها والاستجابة لشكاياتهم في أقصى الآجال المعلنة مسبقا. كما يتم التنسيق التام مع كل الأطراف المعنية من أجل النجاعة والسرعة في التدخلات التقنية وحسن تدبير الشكايات. وفي هدا الصدد تقوم الوكالة بتتبع الالتزامات المعلنة من طرفها عبر مجموعة من المؤشرات والبيانات من أجل الوقوف على مدى احترامها لهذه الالتزامات”.

وأشارت الوكالة في بلاغها إلى أنه “لم يطرأ على تسعيرات الماء والكهرباء الموزعة من طرف الوكالة أية زيادات وذلك مند عام 2017”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد