رئيس بلدية الصويرة يقاطع مهرجان كناوة و يرفض تسلم “بادجات نائلة التازي”

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 من مصادر موثوقة، أن طارق العثماني رئيس المجلس البلدي لمدينة الصويرة قاطع فعاليات الدورة 24 لمهرجان كناوة التي انطلقت أمس الخميس.

و حسب مصادرنا ، فإن رئيس الجماعة لم يحضر المهرجان بسبب تجاوزات قامت بها نائلة التازي، رئيسة مهرجان كناوة.

و أوردت مصادرنا، أن جماعة الصويرة رفضت تسلم دعوات من التازي لحضور المهرجان وعددها يقدر بنحو 70 “بادج” ، و أعادتها إلى إدارة المهرجان.

ووفق مصادرنا دائماً، فإن العثماني لم يرق له طريقة التحضير للمهرجان التي انتهجتها نائلة التازي ، واشتكاها للمستشار الملكي أندري أزولاي الذي يعتبر عراب المهرجان و بدونه لن يعرف الوجود.

من جهة أخرى، أثار إعلان للجهة المنظمة للمهرجان، جدلا واسعا بالصويرة.

و يتعلق الأمر بأسعار التذاكر التي وضعها المهرجان لولوج عدد من المرافق بينها منصات مولاي الحسن و الشاطئ، لكن الغريب أن الجهة المنظمة أعلنت عن تذاكر بـ250 درهم لولوج “الحفلات الحميمية” وهو ما أثار استغراب كثيرين عن مغزى تلك الحفلات.

هذا و اندلعت حرب “البادجات” بالمهرجان ، حيث نظم الإعلام المحلي بالصويرة ، وقفة احتجاجية ضد إدارة مهرجان كناوة، بسبب إقصائهم واحتكار الشارات ، فيما قام العديد من الذين توصلوا بـ”البادجات” بطرحها للبيع عبر الإنترنت بأثمنة تصل لـ1000 درهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد