الداعم والمحب للرياضة…ساكنة طنجة تشكر الوالي مهيدية بعد نجاة فريقها من الهبوط للدرجة الثانية

زنقة 20. طنجة

تحول الدعم الغير المشروط الذي قدمه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد محمد مهيدية، لفريق إتحاد طنجة خلال الفترة العصيبة التي مر بها للنجاة من الهبوط الى دوري الدرجة الثانية من البطولة الإحترافية، الى حديث الشارع الطنجي.

وأثنت ساكنة طنجة صغاراً وكباراً على المجهودات التي قدمها الوالي مهيدية، للفريق الأول للمدينة، بعدما كان على شفا الانهيار.

وتناقلت جماهير إتحاد طنجة صور والي الجهة بتعليقات “شكراً”، حيث كان سنداً قوياً للنادي طيلة دورات البطولة الإحترافية.

دعم الوالي ليس غريباً، حيث سبق وقدم كل الدعم لفرق المدينة وبقية مدن الجهة، في كرة القدم و كرة السلة لجميع الفئات كما الشأن لفريق مجد طنجة المتوج مؤخراً بكأس العرش.

هذا فضلاً عن إستقبال وتشجيع مختلف الأندية بمختلف الرياضات، ومختلف القئات لمزيد من الانجازات الرياضية، دون الحديث عن وقوفة الشخصي لعدة أشهر على كل صغيرة وكبيرة لتتبع أشغال توسعة ملعب ابن بطوطة الذي كان مسرحاً لمونديال الأندية قبل أشهر وأبهر العالم.

كما أن والي الجهة السيد مهيدية سجل إسمه قبل هذا بمداد من الفخر، بكل من مدينتي مراكش و وجدة، التي ودعته بالدموع، حيث كان داعماً لنوادي هاتين المدينتين ولازالت ساكنتهما تتذكران ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد