الركراكي: الدراري عياو و باغين يمشيو العطلة

زنقة 20 ا الرباط

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن “مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الجنوب الإفريقي التي ستجرى غدا السبت تزامنت مع نهاية الموسم الرياضي الذي شارك فيه جل اللاعبين مع أنديتهم وهو يسفر عن تسجيل حالات عياء في صفوف المنتخب الوطني”، مشيرا إلى أن اللاعبين يفكرون في أخذ عطلتهم الخاصة والبعض الأخر يفكر في إجراء انتقال إلى أندية أخرى”.

وقال الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها، يوم الجمعة 16 يونيو 2023 بجنوب إفريقيا، إنه، ومساعدوه، لا يمكنهم أن يفرضوا على اللاعبين أكثر مما يمكنهم، لاسيما أن هؤلاء يوجدون في نهاية الموسم، فضلا عن أن بعضهم لعب ما يزيد عن خمسين مباراة، وبالتالي فهناك عنصر العياء الذي يدخل على الخط ويؤثر على الأداء والنتيجة”.
في السياق نفسه، أكد الركراكي أنه قد لا يعتمد على كل من ياسين بونو ويوسف النصيري في مباراة السبت، على اعتبار أنهما لعبا مباريات كثيرة جدا، والأفضل لهؤلاء اللاعبين ألا يصابا”
وتابع “يهمني تفادي الإصابات، مثلما يهمني رؤية بقية اللاعبين، فإن لم تكن هذه هي المناسبة التي يمكنني أن أفعل فيها ذلك، متى تراني أفعله؟ ثم إنها مباراة بدون مخاطر، أي هي فرصتي”.

عبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن رغبته في أن يكون أداء الأسود ضد جنوب إفريقيا، يوم السبت 17 يونيو 2023، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم، أفضل من الذي ظهر به هؤلاء في مباراتهم ضد منتخب الرأي الأخضر بالرباط.

يذكر أن المنتخب المغربي يستعد لمواجهة جنوب أفريقيا غدًا، السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن جنوب أفريقيا التي تحتل المركز الثاني.

وتعد مواجهة جنوب أفريقيا ذات أهمية كبيرة لمدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، على الرغم من حسم التأهل لكأس الأمم الأفريقية بالفعل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد