الشيلي تقسو على بَنَما وترافق الأرجنتين لربع نهائي كُوبا أميريكا

0

زنقة 20. وكالات

فاز منتخب تشيلي على نظيره بنما برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين صباح اليوم الأربعاء على ملعب لينكولن فاينانسيال فيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كاس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كوبا أمريكا”.
http://youtu.be/fFYxiq1WLaE
وسجل ميخيل كامارجو هدف بنما في الدقيقة 5، ثم انتقلت السيطرة على مجريات الشوط الأول إلى منتخب تشيلي الذي نجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب إدواردو فارجاس، واستمر التعادل سيد الموقف حتى الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول ليعود فارجاس للتسجيل ويحرز الهدف الثاني لتشيلي ويطلق الحكم صافرته معلنًا انتصاف وقت المباراة.

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة والتشويق حيث نجح ألكسيس سانشيز في خطف الهدف الثالث لتشيلي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ثم كثف منتخب بنما جهوده ليدرك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 75 عن طريق لاعبه ابديل أرويو، ثم يعود سانشيز للتسجيل ويقضي على امال المنتخب البنمي ويوقع على الهدف الرابع لتشيلي قبل دقيقة من انتهاء المباراة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلي عند النقطة 6 ويتساوى مع الأرجنتين ليضمن التأهل للدور ربع النهائي، ويلتقي الارجنتين مع بوليفيا الان في مباراة “تحصيل حاصل”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد