بودريقة يترشح لقيادة الرجاء و محفوظ يطالب بدراوي بنشر التقارير المالية

زنقة 20 ا الرباط

وضع محمد بودريقة الرئيس السابق للرجاء الرياضي، اليوم الخميس، ترشيحه للتباري على منصب رئيس الرجاء خلال الجمع العام المزمع عقده خلال 26 من شهر ماي الحال

وقرر بودريقة الترشح مجددا لرئاسة الفريق خلفا لعزيز البدراوي الذي فشل في تدبير وتسيير الرجاء منذ توليه رئاسته وقاده لإخفاقات كبرى منها الخروج الكارثي من عصبة ابطال إفريقيا في دور الربع ثم خروجه من المنافسة على لقب البطولة.

هذا و طالب الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أنيس محفوظ، من الرئيس الحالي عزيز البدراوي، بتقديم التقرير المحسباتي للنادي الذي وعد بنشره أمام وسائل الإعلام.

وطالب أنيس محفوظ من خلال الرسالة التي وجهها، بإدراج نقطتين بجدول أعمال الجمع العام المقبل، بداية بتقديم ونشر تقرير المحاسبة، الذي وعد رئيس الرجاء الرياضي عزيز البدراوي بتقديمه للجماهير الرجاوية  والمتعلق بمالية المكاتب السابقة،.

وبالإضافة لتقرير المحاسبة، طالب الرئيس السابق أنيس محفوظ، بتكوين لجنة تقصي الحقائق، يكون مصدرها الجمع العام للفريق، للبحث في ظروف وملابسات الاطاحة بالمكتب المديري المنتخب في 27 أكتوبر 2021، وتعويضه بمكتب الرئيس الحالي عزيز البدراوي، والذي تسلم الفريق 6 أشهر فقط بعد انتخاب مكتب أنيس محفوظ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد