أسرة أمن بوجدور تحتفي بالذكرى 67 لتأسيس الأمن الوطني

زنقة20ا علي التومي

خلدت أمس الثلاثاء 16 ماي، المنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور الذكرى 67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، التي تعد مناسبة لإستحضار الجهود الكبيرة المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وأقامت المديرية الإقليمية حفلا بهيجا تحت إشراف مباشر لرئيس المنطقة الإقليمية عبد الحكيم عامر، بالإضافة لمشاركة كافة رجال الشرطة الذين أبانو عن علو كعبهم في ضبط وإستباب الأمن ومحاربة كل أشكال الجريمة بإقليم التحدي بوجدور.

المدير الإقليمي لبوجدور عبد الحكيم عامر وفي كلمة له بالمناسبة، إعتبر أن هذا الإحتفال السنوي هو مناسبة وطنية عظيمة للوقوف على منجزات هذه المؤسسة، والتي شكل عنوانها البارز خلال السنة الماضية مواصلة إرساء آليات الحكامة الأمنية وتوطيد التخليق المرفقي وتعزيز شرطة القرب.

وتميز هذا الحفل، الذي حضره الكاتب لعمالة إقليم بوجدور، وعدد من من المسؤولين العسكريين والقضائيين والمنتخبين ومسؤولي مختلف المصالح الشرطية، بالإضافة إلى ممثلي المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني، بتحية العلم الوطني، قبل أن يتم رفع العلم الوطني بساحة بوجدور.

يذكر بأنه ومنذ تعيين عبد الحكيم عامر رئيس جديد للمنطقة الأمنية ببوجدور، والساكنة البوجدورية تتستشعر الأمن والآمان، وذلك بفضل اليقظة الأمنية التي تم نهجها ماجعل مدينة بوجدور تتصدر أقاليم جنوب المملكة في التدبير الأمني تماشيا و توصيات المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي.

ويشار إلى أن ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في 16 ماي 1956، ستظل لحظة تاريخية يحتفى بذكراها كل سنة للوقوف على منجزاتها، ولاستشراف المستقبل في ظل التحديات الأمنية الكبرى التي تشهدها دول العالم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد