الخطاط يعرف بمؤهلات حاضرة أقاليم الجنوب بالسينغال

زنقة 20 ا علي التومي

حل ينجا الخطاط رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب؛ يوم أمس، رفقة وفد وازن من منتخبي الجهة بالسينيغال في إطار جولة تشمل العديد من الدول الإفريقية للتعريف بمؤهلات منطقة جهة الداخلة وادي الذهب جنوب المملكة.

وتأتي هذه الجولة لمنتخبي جهة وادي الذهب في إطار تنفيذ عقد برنامج التنمية الجهوية الخاص بجهة الداخلة – وادي الذهب، والذي أعطى انطلاقته جلالته الملك محمد السادس نصره الله في الشق المتعلق أساسا بمحور الصناعة والتجارة.

وتروم هذه الجولة الإفريقية للتعريف بمؤهلات وفرص الإستثمار التي تزخر بها، والموقع الإستراتيجي للجهة كصلة وصل بين المغرب وعمقه الإفريقي، خصوصا بمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء ودول غرب إفريقيا، وذلك انسجاما مع التوجهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

جدير بالذكر أن أشغال جولة المنتدى الإقتصادي المنظم من لدن مجلس جهة الداخلة قد تمت بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة وبتعاون مع سفارة المملكة المغربية بالسينغال، بحضور كل من رئيس مجلس جهة الداخلة، الخطاط ينجا والحسن الناصري سفير صاحب الجلالة بالسينغال، والوزرير المستشار، لدى ماكي صال رئيس جمهورية السينغال، ورئيس غرفة التجارة والصناعة بدكار، وعدة شخصيات ورجال أعمال من السينغال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد