ريال مدريد يقبل دفع 50 مليون يورو والتخلي عن مُوراتا لليُوفي مقابل التعاقد مع بُوغبا

0

زنقة 20 . وكالات

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية عن تفاصيل العرض المزعوم الذي قدمه ريال مدريد للفوز بخدمات بول بوغبا نجم يوفنتوس وقائد منتخب فرنسا في بطولة يورو 2016 هذا الشهر.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن النادي الملكي يريد استغلال التمسك الكبير من جانب البيانكونيري بالمهاجم ألفارو موراتا للقيام بصفقة كبرى قد تكون الأهم في سوق الانتقالات هذا الصيف.

وسيكون ريال مدريد على استعداد لتقديم مبلغ 50 مليون يورو إضافة لبطاقة ألفارو موراتا كاملة، إلى جانب إعارة لاعب الوسط الكرواتي الشاب ماتيو كوفاتشيتش والذي أبدى ماسيمليانو آليغري رغبة كبيرة في تعزيز صفوف البيانكونيري به لقدرته على التواجد في أكثر من مركز بخط الوسط.

ويعتبر بوغبا أحد أغلى اللاعبين المطلوبين حالياً في سوق الانتقالات، حيث يطلب ناديه مبلغ 100 مليون يورو على الأقل للتخلي عنه ولكن تفاصيل العرض المزعوم هذا قد يكون مثالياً بالنسبة لإدارة يوفنتوس.

يذكر أن تقارير أخرى ظهرت خلال الساعات القليلة الماضية أشارت إلى أن ريال مدريد عرض 120 مليون يورو للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد