حكومة جزر الكناري تشارك قنصلية المغرب آخر إفطار رمضاني

زنقة20ا عاي التومي

نظمت القنصلية المغربية بلاس بالماس دي كران كناريا، حفل إفطار جماعي بهيج ضم كل من وزير الصحة وممثل رئيس الحكومة الكنارية، وعمدة المدينة، بالإضافة لمدير الامن الإسباني بجزر الكناري وقادة عسكريين، إلى جانب شخصيات رفيعة المستوى من الجانبين الإسباني والمغربي.

وفي كلمة لها بالمناسبة, أكدت القنصلة العامة للملكة المغربية بلاس بالماس، فتيحة الكاموري، على اهمية الدور الطلائعي ، لجلالة ملك البلاد محمد السادس نصره الله في تشجيع قيم التسامح والتعايش بين الشعوب، خاصة بين الشعبين الجارين الإسباني والمغربي.

كما نوهت فتيحة الكاموري، بالرؤية الثاقبة والمستنيرة لأمير المؤمنين محمد السادس نصره، والتي مكنت المغرب من ان يكون بلدا ونموذجا يحتذى بها عالميا، في محاربة كل اشكال التطرف وبلد يتمتع بكل مقومات البلدان الآمنة والمستقرة ،والمنفتح على جميع الديانات والثقافات والحضارات.

ويأتي تنظيم هذا الحفل المغربي بالقنصلية العام المغربية بلاس بالماس بجزر الكناري، في إطار تنفيذ التعليمات المولوية السامية و العناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله للمغاربة في مختلف الدول وربطهم بالعادات والتقاليد المغربية العريقة.

إلى ذلك أختتم هذا الحفل البهيج، في أجواء روحانية على مائدة افطار مغربية تضم أفضل انواع الطبخ المغربي ، وسط ترحيب وحفاوة واستقبال حار، من قبل القنصلة العامة للمغرب بلاس بالماس فتيحة الكاموري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد