فيديو.العثور على جثة مراهق بريطاني اختفى بمراكش ومحققون بريطانيون يحلون بالمغرب للتحقيق

0

زنقة 20 . الرباط

بعد أيام من اختفائه ،عثر أمس السبت على المراهق البريطاني البالغ من العمر 19 عاماً قيد حياته وهو جثة هامدة بجبل توبقال بمنطقة الحوز بمراكش.

وكان المراهق البريطاني المدعو ” “كونر جارفيس” و الذي انتشر خبر اختفائه بسرعة البرق في أكبر الصحف والقنوات البريطانية قد تخلف عن الطائرة التي كان من المقرر أن يعود فيها إلى بلده بعد قضائه لعطلة بالمدينة الحمراء.

http://www.youtube.com/watch?v=9cMJin_s63I

صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، كانت قد كشفت أن الشاب البريطاني اختفى عن الأنظار بعد توجهه إلى مدينة مراكش وذهابه في رحلة تمتد لـ8 أيام إلى جبال الأطلس رفقة جندي بريطاني تعرف عليه بمراكش.

مصادر مطلعة كشفت أن السلطات المحلية وبمساعدة مرشدين سياحيين وبعد بحث طويل عثرت على جثة الشاب البريطاني بأحد الخنادق الغائرة بمنطقة الحوز إلى جانب جواز سفره وقامت باستخراج جثته اليوم الأحد.

وسائل إعلام بريطانية ذكرت أن فريق من المحققين البريطانيين وصل لمدينة مراكش للمشاركة في التحقيقات التي ستهم أسباب الوفاة الحقيقة للشاب البريطاني.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد