تقرير : أزيد من 94 مليون أمريكي يعاني من البطالة والفقر

0

زنقة 20 . متابعة

أظهرت بيانات نشرت أمس الجمعة أن عدد الفقراء والذين يعانون من البطالة في الولايات المتحدة سجل مستوى قياسياً مرتفعا بلغ 94.7 مليونا في صفوف الأمريكيين البالغين أكثر من 16 سنة.

ووفق ما كشف عنه مكتب الشغل الفيديرالي الأمريكي الجمعة فإن أزيد من 94 مليون أمريكي لم يشتغلوا بتاتاً في الشهر الماضي كما أنهم لم يبحثوا عن العمل ما عرضهم للفقر.

وأضاف ذات المركز أن عدد الأمريكيين البطاليين تزايد بنحو 664 ألف شخص في ظرف شهر ماي الماضي فقط مشيراً إلى أن شهر أكتوبر من العام الماضي عرف تسجيل أكثر من 94 مليون أمريكي فقد عمله.

وكان الحزبان الجمهوري والديمقراطي قد اقترحا تخفيضات في الرعاية الطبية بمئات المليارات من الدولارات مما يهدد بتفجر عبء الدين الامريكي على الرغم من الضغوط الكثيفة ضد تخفيضات الانفاق من جانب جماعات تمثل المستفيدين ومقدمي الرعاية الصحية.

وقال مكتب التعداد في تقريره انه على عكس المقياس الرسمي للفقر الذي يركز على ميزانيات الطعام والاجور النقدية للفقراء فان المقياس الجديد يشتمل على منافع تقدمها الحكومة مثل طوابع الطعام المجانية بالاضافة الى نفقات الاسرة مثل الضرائب والتكاليف الطبية والفروق الخاصة بالسكن ومكان الاقامة في تكاليف المعيشة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد