صور . رئيس ريال مدريد ‘بيريز’ يصطحب الكأس ذات الأذنين للمغرب للإحتفال بالنجمة الـ11

0

زنقة 20 . الرباط

وصل رئيس ريال مدريد ‘فلورينتينو بيريز’ اليوم إلى مدينة الدار البيضاء للإحتفال رفقة أنصار النادي الملكي بالمغرب بفوزهم بلقب عصبة الابطال الأوروبية للمرة 11 في تاريخه، و هي المرة الثانية في تاريخ النادي الذي يغادر فيه الكأس مدريد بعد ان اصطحب الى باريس في نسخة سابقة.

وكان ريال مدريد، توج السبت الماضي، بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعد الفوز على مواطنه أتليتكو مدريد، في المباراة النهائية بركلات الترجيح (5ـ3).

po  pp

وجاء حضور بيريز إلى المغرب، تنفيذًا لوعد كان قد أعطاه لأنصار الميرنغي بالمغرب، خلال فعاليات مونديال الأندية التي كانت قد احتضنتها المغرب عام 2014، وتوج على إثرها الفريق الملكي بلقب البطولة.

ppp  p

أنصار رابطة مشجعي ريال مدريد بالمغرب، خصصوا بدورهم احتفالاً كبيراً يليق بقيمة الإنجاز الذي حققه النادي الملكي مؤخرًا بميلانو الإيطالية.

وتحظى رابطة أنصار ريال مدريد بالدار البيضاء، بتقدير خاص وكبير من فلورنتينو بيريز، الذي كان قد سمح لها بتصميم لوحة فنية على ملعب بيرنابيو في مباراة بالليغا، أمام نادي مالقا في واحدة من المبادرات التي أكدت عمق علاقات الطرفين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد