أمرابط يروي أسرار الإنطلاقة الصاروخية لإيقاف مبابي في كأس العالم

زنقة 20 | متابعة

كشف سفيان أمرابط لاعب خط وسط المنتخب الوطني المغربي وفريق فيورنتينا، العديد من الأسرار عن إنجاز “الأسود الأطلس” التاريخي في كأس العالم 2022.

وقدم أمرابط مستويات مذهلة في مباريات كبيرة بالمونديال ضد كرواتيا وبلجيكا وإسبانيا والبرتغال وفرنسا، مما جعله ينال اهتمام عديد فرق أوروبا الكبرى أبرزها برشلونة وأتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى ليفربول.

وتطرق أمرابط للحديث عن مباراة فرنسا في نصف النهائي التي خسرها المغرب 0-2، والموقف الذي جمعه بكيليان مبابي مهاجم الديوك، والكيفية التي جعلته يتفوق على الدولي الفرنسي في التحام رغم أن سرعة نجم باريس سان جيرمان تتجاوز 35 كم في الساعة.

وأوضح أمرابط: “يمكنك أن ترى الطريقة التي كنت أركض بها مع مبابي، من وجهي، لقد قدمت كل شيء خلال هذا الالتحام، الجميع يعلم كم هو رائع وكم هو سريع، ولكنه ذهب”.

و أضاف : “النتيجة كانت 1-0 وأنا أدرك أن تسجيل هدف آخر يعني نهاية كل شيء، كنا قريبين من النهائي، وكنت أقدم كل شيء، والانقضاض كان وسيلتي الوحيدة لإيقافه، كان التحاماً مثالياً، وسمعت بعدها أصوات المشجعين، كانوا يزأرون كما لو كان هدفاً”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد