النفطي يقود الوداد نحو الهاوية…جماهير القلعة الحمراء والمغاربة يطالبون بإنقاذ بطل أفريقيا

زنقة 20. الدارالبيضاء

أنقذت ضربة جزاء نادي الوداد البيضاوي من كارثة حقيقية في مباراته أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

وعجز بطل أفريقيا عن تقديم كرة قدم جميلة كما كان الأمر مع المدرب وليد الركراكي، حيث شرعت الجماهير الودادية في الاخير على هذه الفترة التي بدأ المدرب التونسي في هدمها، ليقود الوداد للهاوية.

وتناقلت ألاف الجماهير الودادية والمغربية الغضب من الطريقة التي يقود بها المدرب التونسي المهدي النفطي بطل أفريقيا، حيث لم يحصد سوى الهزائم ولم يقدم غير المستويات الهزيلة في البطولة والمنافسات القارية و كأس العالم للأندية.

ولم يقوم الوداد عن مجاراة ضيفه المتواضع، حيث غابت الكرة و الأداء عن المباراة.

ويطالب الوداديون بضرورة إنهاء التعاقد مع المدرب التونسي الذي أكد فشله وغياب أية إستراتيجية لقيادة الوداد بطل أفريقيا وبطل البطولة الإحترافية المغربية، معتبرين أن وضعية الوداد تشبه وضعية المنتخب المغربي مع وحيد حاليلوزيتش، حيث فشل تحقيق مبتغى المغاربة بنفس التركيبة التي قاد بها الركراكي ذات المنتخب لنصف نهائي المونديال.

وفاز الوداد الرياضي على بيترو أتلتيكو بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل الهدف الوحيد في المباراة يحيى جبران (د 34 ض ج).

وعن نفس المجموعة، يستقبل فيتا كلوب الكونغولي ضيفه شبيبة القبائل الجزائري يوم غد السبت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد