إقبال كبير للأسر المغربية على تسجيل أبنائهم وبناتهم بنوادي كرة القدم بعد الإنجاز التاريخي لأسود الأطلس في مونديال قطر

زنقة 20. الدريوش

إرتفع مستوى الإقبال على تسجيل الأسر المغربية لأبنائها بنوادي كرة القدم بالوسطين الحضري والقروي بشكل كبير، عقب الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

و سجلت النوادي التي تنشط في مجال كرة القدم بالوسطين الحضري والقروي إقبالاً منقطع النظير، وصل حد إعلان بعض الأندية ومراكز التكوين، عن تعذر قبول مزيد من الأطفال والفتيان.

بالمناطق الحضرية كما القروية، يشهد تسجيل الفتيان والفتيات في نوادي كرة القدم، بإقليم الدريوش، إقبالاً كبيراً بعدما أصبح للمنطقة ثلاثة مناطق معشوشبة بفضل المجهودات التي تقوم بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد عقود من الإنتظار.

فبمدينة ميضار، تشهد عملية تسجيل الأطفال بمختلف أعمارهم، إقبالاً كثيفاً بعدما بات الملعب البلدي في حلة جديدة، بتكسيته بالعشب الإصطناعي من الجودة الممتازة، لتصبح كل الظروف مهيئة الراغبين في صقل مواهبهم، في إنتظار إحداث مركز للتكوين بالمنطقة التي تفتقد لمثل هذه المراكز.

وساهم الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر، في رفع منسوب حب كرة القدم و التشبه بنجوم أسود الأطلس، حيث يبادر الأباء والأمهات على حد سواء على دفع أبنائهم لممارسة كرة القدم، وهو ما يتطلب من الجهات الوصية مواكبة هذه الرغبة من قبل الأسر المغربية لرفع عدد المسجلين في هذه اللعبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد