الضعف الكبير لصبيب الأنترنت بملعب طنجة في إفتتاح الموندياليتو يفضح إمبراطورية أحيزون

زنقة 20 | طنجة

فضح حفل إفتتاح الموندياليتو بمدينة طنجة، إمبراطورية أحيزون التي تستحوذ على خدمات الإتصالات والأنترنت بالمملكة.

و عانى الصحافيون و الزوار الذين حلوا من مختلف بقاع العالم بملعب إبن بطوطة، من الضعف الكبير و في حالات كثيرة الغياب الكلي لخدمات الأنترنت في وقت تحقق فيه شركات الأنترنت بالمغرب على رأسها إتصالات المغرب أرباحاً سنوية بعشرات المليارات دون تحديث وتقوية شبكاتها لمثل هذه التظاهرات التي تسيء لصورة البلاد.

وتناقل صحافيون أجانب جاءوا لتغطية الحدث العالمي تغريدات على حساباتهم تشتكي من الصليب الضعيف جداً للأنترنت، رغم توفير خدمة الوايفاي للزوار والصحافيين، غير أن ضعف التجهيزات من قبل الشركة المستحوذة على خدمات FIBRE OPTIQUE بالبلاد والإقبال الكبير للجماهير و الزوار جعل الإتصال عبر الإنترنت من سابع المستحيلات.

ودعا عدد من الزوار لضرورة تدارك هذه الهفوة في باقي المباريات خاصة بالعاصمة، مع توافد عشرات القنوات الأجنبية و الزوار الأجانب لتغطية المباريات الكبرى كريال مدريد والوداد البيضاوي والذين ينقلون بالوسائل الحديثة التي تتطلب صبيباً عالياً كما الشأن في مونديال قطر، حيث كانت شركات الإتصالات في الموعد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد