‘سكوري’ يترأس ندوة الإعلان عن برنامج ‘ترياثلون الرباط’ ضمن ‘الرباط عاصمة الشباب العربي’

0

زنقة 20 . الرباط

كشفت البطلة الأولمبية المغربية “نزهة بدوان” اليوم الخميس في ندوة صحفية بمقر وزارة الشباب والرياضة عن برنامج سباق “ترياثلون الرباط” الذي سينظم بعد غد السبت ضمن تظاهرة “الرباط عاصمة الشباب العربي” والتي تحتضنها عاصمة المملكة الرباط من 20 ماي 2016 إلى 30 أبريل 2017 بمشاركة 12 بلداً عربياً.

cc  c

الندوة الصحفية التي ترأسها وزير الشباب والرياضة “لحسن سكوري” بالإضافة لكل من رئيس الإتحادين العربي والإفريقي و رئيس الإتحاد التونسي لرياضة الترياثلون،قدم خلالها برنامج سباق رياضة “الترياثلون” الذي سيعرف مشاركة متسابقين مغاربة و من مختلف الدول العربية.

d  o

وكشفت ‘يدوان’ أن عدد المتبارين بلغ لحد الآن 120 متسابقاً مغربياً بالإضافة لـ20 متبارياً من دول عربية فيما بقيت بعض الدول لم تعلن نهائياً عن مشاركتها لأسباب متعددة.

c  de

من جهته اعتبر وزير الشباب و الرياضة “لحسن سكوري’ في تصريح لـRue20.Com أن تظاهرة ‘الرباط عاصمة الشباب العربي’ أبرزت دور الشباب العربي في الإسهام بتنمبة محيطه من خلال المشاركة الفعالة في مجالات السياسة والإقتصاد والرياضة.

“سكوري” أشار إلى أن المغرب أولى أهمية منقطعة النظير في الوسط العربي للشباب وهي في حد ذاتها مسؤولية ملقاة على هؤلاء الشباب للنهوض بالوطن.

sak  sakk

كما أشاد الوزير بالمشاركة الفعالة والإيجابية للشباب المغربي والعربي في التظاهرة التي يستضيفها المغرب والموجهة أساساً لفئة الشباب ولتقاسم التجارب والمؤهلات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد