الداخلية ترفض ملف ‘أولباشا’ لاستنساخ حزب ‘الحركة الشعبية’ بنفس الاسم والشعار

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن وزارة الداخلية رفضت تسلم الملف القانوني الذي وضه ‘سعيد ولباشا’ أمس الاثنين 23 ماي، لتأسيس حزب بشعار واسم مُستنسخ عن حزب ‘الحركة الشعبية’.

ونقل مصدر قيادي بحزب ‘الحركة الشعبية’  لموقعنا، أن وزارة الداخلية، سبق لها أن توصلت بطعن من الأمانة العامة لحزب ‘السنبلة’ حول محاولات ‘ولباشا’ لاستنساخ اسم الحزب بنفس الاسم والشعار، وهو الذي اعتبرته أمانة ‘الحركة الشعبية’ بـ’التصرف الصبياني الغير المسؤول’.

و وجهت أمانة ‘السنبلة’ مراسلة لوزارة الداخلية تخبرها بطعنها في التسمية والشعار الذي ينوي ‘ولباشا’ اتخاذه لتأسيس حزبه.

وكان ‘ولباشا’ قد فشل في عقد مؤتمر استثنائي باسم الحزب، حينما رفضت احدى المؤسسات الفندقية احتضانه، قبل أن يقع في موقف محرج بحضور سفير روسيا بالمغرب، بعدما وصف المغرب بالبلد الغير الديموقراطي بحضور الدبلوماسي الروسي

وارتفعت حدة غضب ‘ولباشا’ عقب ابعاده من الاستوزار خلال مشاركة ‘الحركة الشعبية’ في حكومة ‘بنكيران’، حيث باءت جميع المحاولات التي قام بها لتوسط ‘المحجوبي أحرضان’ لدى ‘بنكيران’ بالفشل، حيث وصل به الحد الى نقل ‘أحرضان’ من على فراش المرض الى منزل ‘بنكيران’ لاستجداءه.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد