خبراء : نخاف أن يذهب لقجع ولا نجد شخصية بهذه الكاريزما لقيادة كرة القدم المغربية

0

زنقة 20. الرباط

دعا خبراء ومتتبعون في قطاع كرة القدم لإستثمار الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر، لمزيد من تطوير كرة القدم في المملكة.

و شدد المتدخلون في برنامج “حديث مع الصحافة” الذي يعده ويقدمه الإعلامي عبد الله الترابي، على القناة الثانية، على أن ما حققته الكرة المغربية والإشعاع الدولي لإسم المغرب، تتطلب وقفة لتحية جميع الذين يقفون وراء هذا الإنجاز من جامعة ومدرب و لاعبين وأطر طبية وتقنية وإدارية.

الكاتب والروائي عبد الكريم الجويطي، إعتبر أن التدبير يظل حجر الزاوية لتطوير كرة القدم الوطنية، حيث لا يمكن الحديث عن تسيير إحترافي للجامعة من خلال البنيات التحتية ومراكز التكوين وتدبير المنتخبات الوطنية، بينما نرى في الجهة المقابلة تسييير عشوائي لبعض الأندية، وهو ما يدفعنا للمطالبة بضرورة تفعيل بنود التسيير الإحترافي المتعلق بإحداث شركات رياضية ومواكبة العصبة الإحترافية لتطوير تسيير الأندية.

ذات المتحدث، جدد التأكيد على أن الكاريزما التي يقود بها فوزي لقجع، جامعة الكرة والمكانة التي يحظى بها قارياً ودولياً، تجعلنا نخاف أن يذهب هذا الرجل ولا نجد شخصية بهذه الكاريزما لمواصلة تدبير قطاع كرة القدم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد