أشهر مشجع مغربي في قطر لـRue20: واقعة التنمر نسيتها و طبيب الأسنان ماتخلاش عليا (فيديو)

0

زنقة 20 | الدوحة

نفى المشجع المغربي محمد الشرفي 55 عاماً، الذي تعرض للتنمر بمونديال قطر بسبب شكل أسنانه، أن يكون الطبيب الإماراتي قد تخلى عنه بعدما أعلن عن التكفل بزراعة أسنان جديدة للمشجع المغربي بعد واقعة التنمر.

وأكد الشرفي في تصريح لموقع Rue20، أن الخوف والفوبيا من آلام الأسنان جعلاه يلغي فكرة إجراء عملية زرع لأسنان جديدة رغم تطوع الطبيب الإمارتي.

وأضاف الشرفي الذي لقي تعاطفا على المستوى العالمي بعد حادث التنمر، أن الطبيب لا زال يتواصل معي وأشكره على موقفه النبيل لكن الخوف ومشاكل اللثة جعلتني أعرض عن الأمر، مشيرا إلى أن نسي واقعة التنمر والأن يفكر في دعم وتشجيع أسود الأطلس في المباراة القادمة ضد البرتغال يوم السبت القادم.

وكان طبيب أسنان بدبي قد تكفل بزراعة أسنان المشجع المغربي، بعد تعرضه للتنمر إثر ظهوره في لقطة تلفزيونية خلال تشجيعيه لمنتخبه الوطني في مواجهة الفريق الكرواتي، بأسنان متساقطة، حيث واجه سيل كبير من التغريدات الساخرة.

وتعرض محمد الشرفي لموجة من السخرية على صفحات التواصل الاجتماعي تزامنا مع حضوره بقطر لمساندة الفريق الوطني، عبر سيل من التعليقات الساخرة، وهو يبتسم بسن واحد، كما حظي أيضاَ بحملة تضامن واسعة أطلقها مدونون مغربيون بعد موجة التنمر على شكل أسنانه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد