القوة الضاربة بدون كهرباء. بلماضي يلغي ندوة صحافية لغياب الإضاءة

0

زنقة 20| الرباط

موقف هزلي جديد يتعرض له نظام “القوة الضاربة” الجزائري، بعدما تحول إلى موضوع للسخرية بالداخل الجزائري كما في الخارج؛ وذلك عندما تعذر عليه تأمين الإضاءة للندوة الصحفية التي كان من المفترض عقدها بملعب وهران الجديد، عقب المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره المالي.

وتفاجأ ممثلو وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، الذين حضروا لتغطية المؤتمر الصحفي عقب المواجهة، بإلغاء المؤتمر الذي كان مقررا للمدربين، بسبب عدم عمل الإنارة بقاعة المؤتمرات، في البلد الذي قال أنه يريد تنظيم كأس أفريقيا.

وانتظر مسؤولو الملعب لأكثر من 45 دقيقة، قبل أن يقرروا تأجيل المؤتمر ثم أصدروا قرار الإلغاء، وهذا بالتشاور مع ممثلي الاتحادين الجزائري والمالي لكرة القدم.

وخلفت الحادثة، التي جرت أمام مرأى ممثلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وقبل نهائيات كأس أمم أفريقيا للمحليين، المقررة بالجزائر، موجة انتقادات واسعة، خاصة وأن السلطات الجزائرية قد سخرت كافة الإمكانيات لتقديم هذا الملعب، كونه صرحا رياضيا جزائريا بمقاييس عالمية لكن كل هذا تبخر بهذا الموقف المحرج.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد